السبت، 29 مارس 2014

كيف تعرف اذا حسابك بتويتر مراقب او غير مراقب

كيف يمكنك معرفه اذا كان حسابك في تويتر مراقب او غير مراقب من خلال الفيديو التالي

تغريدات حسب المنطقة الجغرافيه او حسب الدول بتويتر

قامت تويتر موخراً باختبار ميزةُ تخدم تطبيقها بتلقي تغريدات حول الأحداث المُهمة التي تجري بالقرب من مكان تواجده.
وأظهر تقرير نشرته صحيفة “The Wall Street Journal” قيام الشركة باختبار خط زمني جديد عند مُستخدمين مُحددين، يحمل اسم “Nearby”، يجلب لمُستخدم تطبيق “تويتر” تغريدات من مُستخدمين آخرين بالقرب من مكان تواجده، حتى في حال عدم مُتابعته لهم.
twiiterlocations
وكانت “تويتر” قد وفرت لمُستخدمها إمكانية إضافة موقعه إلى التغريدات مُنذ عام 2010، لكن الميزة الجديدة تتطلب سماح المُستخدم للشركة بمعرفة موقعه والاستفادة منه.
وأشار التقرير إلى أن هذه الإضافة ستساهم في منح “تويتر” دقة أعلى في نشر الإعلانات الموجهة، كما أنها قد تكون مُفيدة للمُستخدم بالتعرف على ما يجري في جواره من أحداث أو في حالات الكوارث الطبيعية.
ومن جهته، رفض الناطق باسم “تويتر” التصريح للصحيفة بأي معلومات حول الميزة الجديدة، لكنه قال أن “تويتر” تختبر بشكلٍ مُستمر مزايا جديدة لتوفر تجربة أفضل لمُستخدميها.

تحديث جديد لتطبيق تويتر على ios ونظام الاندرويد

تحديث جديد لتطبيق تويتر على ios  ونظام الاندرويد  -تحديث جديد لتطبيق تويتر على ios  وandroid 
Twitter-App-598x337 قامت شركة “تويتر”  موخرا بتحديث تطبيقها على الأجهزة العاملة بنظامي تشغيل “أندرويد” "الاندرويد "و”iOS”، وذلك بإضافة ميزات عديدة، يأتي في مقدمتها توفير القدرة للمُستخدم على مُشاركة الصور عبر الرسائل الخاصة “Direct Message”.
وجلب التحديث معه إمكانية التحكم بالتنبيهات، من خلال اختيار مُشاهدة الردود والتغريدات المُعاد نشرها فقط من الأشخاص الذين يُتابعهم المُستخدم.
وحدثت “تويتر” واجهة التطبيق، ووفرت سهولة للمُستخدم بالوصول إلى الرسائل الخاصة، وإمكانية تخزين المقالات للعودة إليها لاحقاً بالنسبة لمُستخدمي “iOS”.
ويعتقد مُراقبون أن “تويتر” تُبدي اهتماماً بدعم الرسائل الخاصة في خدمتها بمزيدٍ من الميزات، وذلك بغرض مُجاراة بعض التطبيقات مثل تطبيق “Snapchat”.
ويمكن الحصول على التطبيق بتحميله من متجر “جوجل بلاي” بالنسبة لمُستخدمي “أندرويد”، ومن متجر التطبيقات “App Store” بالنسبة لمُستخدمي “iOS”.

خدمة الرد التلقائي في تويتر وفيس بوك

الرد التلقائي تويتر - خدمة الرد التلقائي - موقع الرد التلقائي بتويتر 
أطلقت شركة سويدية خدمة تتيح لمستخدمي شبكتي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” توفير رسالة تلقائية يتم الرد بها على مشاركات الأصدقاء والمتابعين خلال عدم اتصالهم بشبكة الإنترنت.
وأوضحت شركة Viaplay، المتخصصة في مجال بث الأفلام والأحداث الرياضية على الإنترنت، أن خدمة Relaxed تتيح للمستخدمين ترك رسالة مسجلة يتم الرد بها تلقائياً على أي مشاركات يتم الإشارة إليهم فيها على شبكتي “فيسبوك” و”تويتر”.

وترد الخدمة على الأصدقاء أو المتابعين على الشبكتين الاجتماعيتين برسالة مكتوبة من قبل المستخدم، والتي تحددها بعدد حروف لا يتجاوز 125 حرف، وتضيف إلى تلك الرسالة رابط موقعها الإلكتروني إضافة إلى “هاشتاج” خاص بها.

ويستطيع مستخدمو “فيسبوك” و”تويتر” الإشتراك بخدمة Relaxed عبر موقعها، autorelaxed.com، الإلكتروني، وهي الخدمة التي توفرها الشركة السويدية بشكل مجاني.
يذكر أن Relaxed تطلب من المستخدم ربط حسابه سواء على “فيسبوك” أو “تويتر” بالخدمة، ومن ثم كتابة الرسالة التلقائية المرغوبة، وتحديد موعد عدم التواجد على شبكة الإنترنت، لتبدأ بالعمل في بداية الوقت المحدد.